د. روى المصري

  • التخصص
  • أخصائي التخدير
  • الخبرة
  • 6 سنوات
 
 

حصلت الدكتورة روى المصري، رئيسة أطباء التخدير في مركز أ. ر. شماع الطبي، على العديد من الشهادات التي ساعدتها على بلوغ المكانة التي وصلت إليها اليوم. شغلت د. روى منصب رئيس قسم التخدير وطبيب تخدير مقيم في المركز الطبي للجامعة الأمريكية في بيروت لمدة عام. كما كانت، أثناء توليها هذا المنصب، عضواً في برنامج الإقامة التدريبي ولجنة الاعتماد والتقييم. وبفضل خبرتها الواسعة التي تزيد عن الثلاثة أعوام في مجال التخدير في دولة الإمارات العربية المتحدة والبرامج التدريبية المكثفة التي حصلت عليها في تخدير المرضى الكبار والأطفال، تُعد د. روى المصري إحدى أشهر طبيبات هذا المجال في المنطقة فضلاً عن تميزها في مجال رعاية المرضى، بدءاً من مرحلة ما قبل العملية وحتى مرحلة فحوصات ما بعد العملية. وتسعى د. روى إلى حضور جميع المؤتمرات التي تعقد في الولايات المتحدة لمتابعة أحدث التوجهات والتطورات في مجال التخدير.
وبجانب مهارتها وتميزها في مجال رعاية المرضى، تلعب د. روى دوراً فعّالاً في البحث الطبي بانضمامها إلى فريق الباحثين بالجامعة الأمريكية في بيروت لدراسة الطفرات الوراثية وعلاقاتها بمستوى الألم الذي تتحمله المريضات أثناء الولادة. وإضافة إلى ذلك، تولت د. روى إدارة مجموعة كبيرة من برامج مركز أ. ر. شماع الطبي لضمان تحقيق أفضل الممارسات في إدارة الجودة وسلامة المرضى، فضلاً عن مساهمتها المتميزة في مجال رعاية المرضى. كما كان لها دوراً بارزاً في ضمان امتثال مركز أ. ر. شماع الطبي لأعلى معايير اعتماد المستشفيات. تتقن د. روى اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية، وغالباً ما يصفها مرضاها الطبيبة المحبوبة المبتهجة.

حجز موعد
             971-4-349-8800 :لمزيد من المعلومات اتصل على            
د. فادي حداد
التخصص: أمراض جلدية
الخبرة: 20 سنة

أصبح د. فادي بفضل خبرته التي تتجاوز أكثر من 20 عاماً في ممارسة طب الأمراض الجلدية في الإمارات العربية المتحدة الرائد في هذا المجال في الدولة بل وفي المنطقة بأكملها. وعند حصوله على درجة ال ...
اقرأ المزيد

Prof. Michael Meurer - Dermatology
د. مايكل مورير
التخصص: أمراض جلدية
الخبرة: 35 سنة

يعد د. مايكل أحد أشهر الأخصائيين الدوليين في أمراض المناعة الذاتية والحساسية، والصدفية، وأمراض الأظافر والشعر. فمنذ بداية عمله في دبي عام 2008، ركز د. مايكل من خلال مشاركته في التجارب الس ...
اقرأ المزيد

    د. مزيّن جنزرلي
    التخصص: أخصائية طب الأسرة
    الخبرة: 8 سنة

    .تخرجت الدكتورة مزيّن جنزرلي من كلية الطب في جامعة جاك ليفران بفرنسا لديها خبرة أكثر من ثمانية سنوات، 5 في فرنسا و 3 في الإمارات العربية المتحدة. تعمل د. مزيّن جنزرلي من ...
    اقرأ المزيد

      د. موزجان صيّاد
      التخصص: أمراض النساء والتوليد
      الخبرة: 20 سنة

      تختص د. موزجان صيّاد، التي انضمت مؤخراً إلى فريق مركز شمّاع الطبي، في إدارة حالات الولادة المعقدة عالية المخاطر، وأمراض النساء الجراحية وغير الجراحية، فضلاً عن أمراض النس ...
      اقرأ المزيد

        د. مريم رؤوفي
        التخصص: أمراض النساء والتوليد
        الخبرة: 20 سنة
        الدكتورة مريم رؤوفي أخصائية أمراض النساء والتوليد وحاصلة على شهادة البورد، كما تتمتع بكفاءة وخبرة مهنية لأكثر من 20 عاماً. تقدم د. مريم مجموعة من الخدمات المتكاملة للمريضات البالغات والمراهقات، وتعرف ...
        اقرأ المزيد
          د. كامران افشاريان
          التخصص: اخصائي طب الاطفال و حديثي الولادة
          الخبرة: 17 سنة

          الدكتور كامران أفشريان متخصص في طب الأطفال وحديثي الولادة شغل منصب الرئيس التنفيذي والمدير الطبي للمستشفى الإيراني والرئيس السريري لوحدة العناية المركزة لحديثي الولادة. ...
          اقرأ المزيد

          د. فادي الجيز
          التخصص: جراحة التجميل
          الخبرة: 22 سنة

          حصل د. فادي الجيز على درجة البكالوريوس في جراحة التجميل والترميم من الجامعة الأميركية في بيروت عام 1990. كما حصل على مجموعة من الزمالات في فرنسا والولايات المتحدة، ثم ظل متابعاً لكل ما هو ...
          اقرأ المزيد

          د. أسعد رياض الشماع
          التخصص: جراحة الأوعية الدموية
          الخبرة: 31 سنة

          حصل د. أسعد رياض الشماع على درجة البكالوريوس في الكيمياء الحيوية والطب من الجامعة الأمريكية في بيروت عام بتقدير عام امتياز 1981، وحصل على المركز الثاني على دفعت ...
          اقرأ المزيد

          د. روى المصري
          التخصص: أخصائي التخدير
          الخبرة: 6 سنوات

          حصلت الدكتورة روى المصري، رئيسة أطباء التخدير في مركز أ. ر. شماع الطبي، على العديد من الشهادات التي ساعدتها على بلوغ المكانة التي وصلت إليها اليوم. شغلت د. روى منصب رئيس قسم التخدير وطبيب ...
          اقرأ المزيد

          د. فادي حداد
          التخصص: أمراض جلدية
          الخبرة: 20 سنة

          أصبح د. فادي بفضل خبرته التي تتجاوز أكثر من 20 عاماً في ممارسة طب الأمراض الجلدية في الإمارات العربية المتحدة الرائد في هذا المجال في الدولة بل وفي المنطقة بأكملها. وعند حصوله على درجة البكالوريوس في الأمراض الجلدية م ... اقرأ المزيد

          Prof. Michael Meurer - Dermatology
          د. مايكل مورير
          التخصص: أمراض جلدية
          الخبرة: 35 سنة

          يعد د. مايكل أحد أشهر الأخصائيين الدوليين في أمراض المناعة الذاتية والحساسية، والصدفية، وأمراض الأظافر والشعر. فمنذ بداية عمله في دبي عام 2008، ركز د. مايكل من خلال مشاركته في التجارب السريرية على علاج أمراض تصبغ الجل ... اقرأ المزيد

            د. مزيّن جنزرلي
            التخصص: أخصائية طب الأسرة
            الخبرة: 8 سنة

            .تخرجت الدكتورة مزيّن جنزرلي من كلية الطب في جامعة جاك ليفران بفرنسا لديها خبرة أكثر من ثمانية سنوات، 5 في فرنسا و 3 في الإمارات العربية المتحدة. تعمل د. مزيّن جنزرلي من اجل توفير الرعاية الخاصة و ال ... اقرأ المزيد

              د. موزجان صيّاد
              التخصص: أمراض النساء والتوليد
              الخبرة: 20 سنة

              تختص د. موزجان صيّاد، التي انضمت مؤخراً إلى فريق مركز شمّاع الطبي، في إدارة حالات الولادة المعقدة عالية المخاطر، وأمراض النساء الجراحية وغير الجراحية، فضلاً عن أمراض النساء التجميلية. وشغلت د. موزجان، ... اقرأ المزيد

                د. مريم رؤوفي
                التخصص: أمراض النساء والتوليد
                الخبرة: 20 سنة
                الدكتورة مريم رؤوفي أخصائية أمراض النساء والتوليد وحاصلة على شهادة البورد، كما تتمتع بكفاءة وخبرة مهنية لأكثر من 20 عاماً. تقدم د. مريم مجموعة من الخدمات المتكاملة للمريضات البالغات والمراهقات، وتعرف بحرفيتها العالية وموهبتها الفر ... اقرأ المزيد
                  د. كامران افشاريان
                  التخصص: اخصائي طب الاطفال و حديثي الولادة
                  الخبرة: 17 سنة

                  الدكتور كامران أفشريان متخصص في طب الأطفال وحديثي الولادة شغل منصب الرئيس التنفيذي والمدير الطبي للمستشفى الإيراني والرئيس السريري لوحدة العناية المركزة لحديثي الولادة. لديه أكثر من 16 عامًا من الخبر ... اقرأ المزيد

                    د. مزيّن جنزرلي
                    التخصص: أخصائية طب الأسرة
                    الخبرة: 8 سنة

                    .تخرجت الدكتورة مزيّن جنزرلي من كلية الطب في جامعة جاك ليفران بفرنسا لديها خبرة أكثر من ثمانية سنوات، 5 في فرنسا و 3 في الإمارات العربية المتحدة. تعمل د. مزيّن جنزرلي من اجل توفير الرعاية الخاصة و ال ... اقرأ المزيد

                    د. فادي الجيز
                    التخصص: جراحة التجميل
                    الخبرة: 22 سنة

                    حصل د. فادي الجيز على درجة البكالوريوس في جراحة التجميل والترميم من الجامعة الأميركية في بيروت عام 1990. كما حصل على مجموعة من الزمالات في فرنسا والولايات المتحدة، ثم ظل متابعاً لكل ما هو جديد في عالم التطورات الطبية ... اقرأ المزيد

                    د. أسعد رياض الشماع
                    التخصص: جراحة الأوعية الدموية
                    الخبرة: 31 سنة

                    حصل د. أسعد رياض الشماع على درجة البكالوريوس في الكيمياء الحيوية والطب من الجامعة الأمريكية في بيروت عام بتقدير عام امتياز 1981، وحصل على المركز الثاني على دفعته. يعد د. الشماع الذي يشغل حال ... اقرأ المزيد

                    د. فادي حداد
                    التخصص: أمراض جلدية
                    الخبرة: 20 سنة

                    أصبح د. فادي بفضل خبرته التي تتجاوز أكثر من 20 عاماً في ممارسة طب الأمراض الجلدية في الإمارات العربية المتحدة الرائد في هذا المجال في الدولة بل وفي المنطقة بأكملها. وعند حصوله على درجة البكالوريوس في الأمراض الجلدية م ... اقرأ المزيد

                    Prof. Michael Meurer - Dermatology
                    د. مايكل مورير
                    التخصص: أمراض جلدية
                    الخبرة: 35 سنة

                    يعد د. مايكل أحد أشهر الأخصائيين الدوليين في أمراض المناعة الذاتية والحساسية، والصدفية، وأمراض الأظافر والشعر. فمنذ بداية عمله في دبي عام 2008، ركز د. مايكل من خلال مشاركته في التجارب السريرية على علاج أمراض تصبغ الجل ... اقرأ المزيد

                    د. روى المصري
                    التخصص: أخصائي التخدير
                    الخبرة: 6 سنوات

                    حصلت الدكتورة روى المصري، رئيسة أطباء التخدير في مركز أ. ر. شماع الطبي، على العديد من الشهادات التي ساعدتها على بلوغ المكانة التي وصلت إليها اليوم. شغلت د. روى منصب رئيس قسم التخدير وطبيب تخدير مقيم في المركز الطبي لل ... اقرأ المزيد

                    عيادتنا هي ممارسة فريدة من نوعها من المحترفين المدربين للغاية. زيارة قسم أطباءنا لتحديد موعد مع الطبيب من اختيارك
                    الهاتف
                    +971 4 349 8800

                    البريد الإلكتروني
                    info@SHAMMAClinic.com

                    مركز
                    شارع 10C • فيلا 41
                    جميرا 1
                    خلف جميرا بلازا ، دبي ، الإمارات

                    احصل على الاتجاهات
                    اجتماعي
                    WhatsApp chat

Dr. Riwa El Masri

  • Speciality
  • One Day Surgery
  • Experience
  • 2 years
 
 

The head Anesthesiologist at SHAMMA Clinic, Dr. Riwa Masri has an impressive list of credentials that led her to where she is today. Dr. Masri spent a year as the Chief Resident Anesthesiologist at the American University of Beirut Medical Center. During her tenure, Dr. Masri was also a member of the Residency Training Program and the Accreditation and Evaluation Committee. With over three years of extensive experience in ambulatory anesthesia in the UAE, as well as extensive training in both adult and pediatric cases, Dr. Masri is one of the most renowned in her field in the region. She is efficient in patient care, from pre-op phases to post-op check-ups, and continuously attends conferences in the USA to keep up to date with the latest trends and advancements in the field of Anesthesiology.

A doctor who excels in patient care, Dr. Masri also maintains an active role in medical research. She is part of a team of researchers from AUB who study genetic mutations and their relations to pain thresholds among patients in labor. In addition to all of this, Dr. Masri has spearheaded a wide array of programs at SHAMMA Clinic to ensure best practices in quality and patient safety, as well as peak performance in patient care. She has helped ensure SHAMMA Clinic’s compliance with the highest standards of hospital accreditation. She is fluent in English, French, and Arabic, and is often described by her patients as a delightful & pleasant doctor.

APPOINTMENT FORM
For more info call: 971-4-349-8800
Dr. Fady G. Haddad - Dermatology
Dr. Fady G. Haddad
Speciality: Dermatology
Experience: 20 years
With over 20 years of experience practicing Dermatology in the UAE, Dr. Fady G. Haddad has become known as the face of Dermatology in the UAE and the region as a whole. An AUB graduate with a degree i ...
Read more
Prof. Michael Meurer - Dermatology
Prof. Michael Meurer
Speciality: Dermatology
Experience: 15 years
Professor Meurer is an internationally renowned specialist in autoimmune and allergic diseases, in psoriasis as well as nail and hair disorders. Since starting to work in Dubai in 2008 he focused his ...
Read more
    Dr. Chaouki Ghamlouche
    Speciality: General Practitioner
    Experience: 24 years
    A pioneer in medicine, Dr. Chaouki Ghamlouche MD is a European board-certified General Practice physician. With over 24 years of experience as a General Practitioner, Dr. Ghamlouche is an expert in ev ...
    Read more
      Dr. Omar Ibrahim
      Speciality: General Medicine
      Experience: 5 Years
      Dr. Omar Ibrahim obtained his medical degree from Bologna University. He is registered with the Italian Medical Board, and completed his residency training in both Italy and Lebanon, in Emergency and ...
      Read more
        Dr. Najat Adel Hazimeh
        Speciality: Specialist Obstetrics and Gynecology
        Experience: 15 years
        Dr. Najat Adel Hazimeh is a compassionate and experienced OB GYN who had already made her mark as one of the most established gynecologists in the UAE before she joined the team at SHAMMA Clinic. Conf ...
        Read more
          Dr. Sarah Rizk
          Speciality: Pediatrics & Adolescent Medicine Specialist
          Experience: 2 years
          Having graduated from the American University of Beirut with a degree in Pediatrics and Adolescent Medicine, Dr. Sarah Rizk is one of the most acclaimed doctors of her kind in the Middle East. Through ...
          Read more
            Dr. Rouba Abdennour
            Speciality: Pediatrics & Adolescent Medicine
            Experience: 2 years
            A medical graduate of the American University of Beirut, Dr. Rouba Abdennour completed her residency in Pediatrics and Adolescent Medicine at AUB's Medical Center (AUBMC). During her studies, Dr. Abde ...
            Read more
            Dr. Fadi El Jiz
            Speciality: Plastic Surgery
            Experience: 15 years
            Dr. Fadi El Jiz graduated from the American University of Beirut as a Plastic and Reconstructive Surgeon in 1990. He completed a series of fellowships in France and the United States. Since then, Dr. ...
            Read more
            Dr. Asad R. Shamma
            Speciality: Vascular / Vein Surgery
            Experience: 20 years
            Dr. Asad Riad Shamma graduated with distinction from the American University of Beirut in 1981 with a degree in BioChemistry and Medicine at the top of his class. Now the CEO at SHAMMA Clinic in Dubai ...
            Read more
            Dr. Riwa El Masri
            Speciality: One Day Surgery
            Experience: 2 years
            The head Anesthesiologist at SHAMMA Clinic, Dr. Riwa Masri has an impressive list of credentials that led her to where she is today. Dr. Masri spent a year as the Chief Resident Anesthesiologist at th ...
            Read more
            Dr. Fady G. Haddad - Dermatology
            Dr. Fady G. Haddad
            Speciality: Dermatology
            Experience: 20 years
            With over 20 years of experience practicing Dermatology in the UAE, Dr. Fady G. Haddad has become known as the face of Dermatology in the UAE and the region as a whole. An AUB graduate with a degree in Dermatology, Dr. Haddad is a ... Read more
            Prof. Michael Meurer - Dermatology
            Prof. Michael Meurer
            Speciality: Dermatology
            Experience: 15 years
            Professor Meurer is an internationally renowned specialist in autoimmune and allergic diseases, in psoriasis as well as nail and hair disorders. Since starting to work in Dubai in 2008 he focused his clinical engagement additional ... Read more
              Dr. Chaouki Ghamlouche
              Speciality: General Practitioner
              Experience: 24 years
              A pioneer in medicine, Dr. Chaouki Ghamlouche MD is a European board-certified General Practice physician. With over 24 years of experience as a General Practitioner, Dr. Ghamlouche is an expert in every sense of the term when it ... Read more
                Dr. Omar Ibrahim
                Speciality: General Medicine
                Experience: 5 Years
                Dr. Omar Ibrahim obtained his medical degree from Bologna University. He is registered with the Italian Medical Board, and completed his residency training in both Italy and Lebanon, in Emergency and Family Medicine. Dr. Ibrahim h ... Read more
                  Dr. Najat Adel Hazimeh
                  Speciality: Specialist Obstetrics and Gynecology
                  Experience: 15 years
                  Dr. Najat Adel Hazimeh is a compassionate and experienced OB GYN who had already made her mark as one of the most established gynecologists in the UAE before she joined the team at SHAMMA Clinic. Confident, compassionate, and alwa ... Read more
                    Dr. Sarah Rizk
                    Speciality: Pediatrics & Adolescent Medicine Specialist
                    Experience: 2 years
                    Having graduated from the American University of Beirut with a degree in Pediatrics and Adolescent Medicine, Dr. Sarah Rizk is one of the most acclaimed doctors of her kind in the Middle East. Throughout her training, Dr. Rizk com ... Read more
                      Dr. Rouba Abdennour
                      Speciality: Pediatrics & Adolescent Medicine
                      Experience: 2 years
                      A medical graduate of the American University of Beirut, Dr. Rouba Abdennour completed her residency in Pediatrics and Adolescent Medicine at AUB's Medical Center (AUBMC). During her studies, Dr. Abdennour underwent extensive trai ... Read more
                      Dr. Fadi El Jiz
                      Speciality: Plastic Surgery
                      Experience: 15 years
                      Dr. Fadi El Jiz graduated from the American University of Beirut as a Plastic and Reconstructive Surgeon in 1990. He completed a series of fellowships in France and the United States. Since then, Dr. Jiz has remained on the forefr ... Read more
                      Dr. Asad R. Shamma
                      Speciality: Vascular / Vein Surgery
                      Experience: 20 years
                      Dr. Asad Riad Shamma graduated with distinction from the American University of Beirut in 1981 with a degree in BioChemistry and Medicine at the top of his class. Now the CEO at SHAMMA Clinic in Dubai, Dr. Shamma is a world-renown ... Read more
                      Dr. Fady G. Haddad - Dermatology
                      Dr. Fady G. Haddad
                      Speciality: Dermatology
                      Experience: 20 years
                      With over 20 years of experience practicing Dermatology in the UAE, Dr. Fady G. Haddad has become known as the face of Dermatology in the UAE and the region as a whole. An AUB graduate with a degree in Dermatology, Dr. Haddad is a ... Read more
                      Prof. Michael Meurer - Dermatology
                      Prof. Michael Meurer
                      Speciality: Dermatology
                      Experience: 15 years
                      Professor Meurer is an internationally renowned specialist in autoimmune and allergic diseases, in psoriasis as well as nail and hair disorders. Since starting to work in Dubai in 2008 he focused his clinical engagement additional ... Read more
                      Dr. Riwa El Masri
                      Speciality: One Day Surgery
                      Experience: 2 years
                      The head Anesthesiologist at SHAMMA Clinic, Dr. Riwa Masri has an impressive list of credentials that led her to where she is today. Dr. Masri spent a year as the Chief Resident Anesthesiologist at the American University of Beiru ... Read more
                      Our Clinic is A Unique Practice Of Highly Trained Professionals. Visit Our Doctors Section To Schedule An Appointment With The Doctor Of Your Choice.
                      Tel:
                      +971 4 349 8800

                      Email:
                      info@SHAMMAClinic.com

                      Address:
                      St. 10c • Villa 41
                      Jumeirah 1
                      Behind Jumeirah Plaza Dubai, UAE

                      Get Directions
                      SOCIAL
                      Scroll Up